الاتصال بنا

الساق

يتم إعداد جميع قطع لحم الساق من خلال اتباع طبقاتها الطبيعية وتشذيبها وفقاً لذلك. للحصول على أفضل النتائج، سخنيها في مقلاة/شواية الساخنة أولاً، ثم انقليها إلى الفرن حتى السواء، واحرصي على طهيها لدرجة سواء متوسط. وهنالك مجموعتان من قطع الساق في كل ذبيحة.


شاركي هذه القطعة

القطع الثانوية

ساق بالعظم


يتم تجهيز قطع الساق بالعظم الربع الخلفي للحيوان. وعادة ما تترك طبقة رقيقة من الدهون فوق العضلة للحفاظ على رطوبتها ونضارتها أثناء الطهي. الشواء مع العظم يضفي نكهة غنية وشهية عليها. للحصول على أفضل النتائج، سخنيها في مقلاة ساخنة أو شواية أولاً، ثم انقليها إلى الفرن لحين نضوجها.

ساق مشذبة


يتم إعداد الساق المشذبة من الساق مع عدم إزالة الدهون. تتبع هذه القطعة يتبع العروق الطبيعية ويتم تشذيبها وفقاً لذلك. لتسهيل عملية الطهي والتقطيع، يتم لف الساق وربطها أو تشبيكها. للحصول على أفضل نتيجة من هذه القطعة الحافلة بالنكهة، اطهيها في مقلاة/شواية ساخنة أولاً، ثم انقليها إلى الفرن.

طهي هذه القطعة

لحم ساق مقطعة


يتم إعداد الساق المقطعة من الساق مع إزالة قصبة الساق والعظم والنسيج الضام. وهذا يسمح بطهي أسرع وتقطيع أسهل. ومع وجود القليل من الدهون المحيطة بها و الحد الأدنى من الدهون داخلها، فإن هذه القطعة تتسم بكونها طرية وذات نكهة كاملةونضارة محتملة عندما يتم طهيها في الفرن على نار معتدلة وبدرجة سواء متوسطة

طهي هذه القطعة

شريحة مشوية صغيرة


تأتي هذه الشريحة من عضلة قصبة الساق الخلفية. وبما إنها توفر كل مزايا الشواء لشريحة كبيرة من الساق، فهي تعتبر حلاً مثالياً إذا كنت بحاجة إلى أجزاء أصغر من اللحم. للحصول على أفضل النتائج، سخني الشريحة في مقلاة أو مشواة أولاً، ثم غطيها واشويها ببطء.

طهي هذه القطعة

شريحة لحم من الساق


يتم إعداد شرائح الساق من الساق مع الابقاء على القصبة من خلال اتباع الطبقات الطبيعية وتشذيبها وفقاً لذلك. ومع وجود ألياف طبيعية جيدة، فإن هذه الشريحة تتسم بنكهة شهية وطراوة عالية. قطعيها الى قطع صغيرة نحو 20 ملم، وهي مناسبة للشواء أو تقطيعها إلى شرائح رقيقة لقليها.

طهي هذه القطعة