الاتصال بنا

الماستر شيف طارق إبراهيم

يمتلك الماستر شيف طارق إبراهيم ثروة من المعرفة والخبرة المتعمقة في جميع جوانب ابتكار وإعداد الطعام.

وهنا، يجلب لنا الماستر شيف طارق حقائق واضحة حول لماذا لحوم الأبقار والحملان الأسترالية الأصيلة هي الأجود في العالم.


شارك هذه المادة

معلومات عن الماستر الشيف ماستر طارق ابراهيم


مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة في صناعة الطعام، لا يعتبر الماستر شيف طارق، الذي يقدم برنامج تليفزيوني شهير على قناة فتافيت، ومستشار هيئة اللحوم والماشية الأسترالية، عبقرياً في الطهي فحسب، بل ويعتبر أول شيف عربي يحصل على لقب ماستر شيف من قبل الجمعية العالمية للطهاة.

ويعتبر الشيف طارق، وبلا شك، شيف موهوب في حرفته. وقد أبرزت برامجه التليفزيونية الشهيرة مثل مغامرات في استراليا مع الشيف طارق الذي عرضته قناه فتافيت أهم ما تشتهر به أستراليا وأبرز الأسباب التي من خلالها تعتبر لحوم الأبقار والحملان الأسترالية الأصيلة الأروع في العالم.

ويوصي الماستر شيف طارق باستخدام لحوم الأبقار والحملان الأسترالية الأصيلة قائلاً


""أنا أثق وأوصي باستخدام لحوم ا لأبقار والحملان الأسترالية الأصيلة، إذ لا تعتبر لحومها هي الأجود فحسب، بل وهي مضمونة حلال 100% كذلك".

اختر أجودأنواع لحوم الأبقار والحملان الأسترالية للاحتفال بتناول وجبة رائعة مع الأهل والأصدقاء، إذ ترعى الأبقار والحملان الأسترالية في مراعٍ طبيعية في أرض تنعم بشمس ذهبية ومراعٍ خضراء مورقة، لتنتج لحوماً طرية وشهية ولذيذة وذات قوام متسق.

وبسبب تطبيق واحدة من أقسى معايير الجودة في العالم وبرنامج ضمان الحلال المعياري، فإنك ستعرف السبب في كون لحوم الأبقار والحملان الأسترالية هي الخيار الأول للماستر شيف العربي الأول في العالم العربي، ألا وهو طارق إبراهيم.

رحلة لحوم الحملان الأسترالية الأصيلة


انطلق في جولة مع الماستر شيف طارق إبراهيم إلى أستراليا وهو يشرح لماذا تعتبر لحوم الحملان الأسترالية هي الافضل في العالم.

رحلة لحوم الأبقار الأسترالية الأصيلة


انضم إلى الماستر شيف طارق إبراهيم في رحلته إلى أستراليا حيث يكشف عن السبب الحقيقي في كون لحوم الأبقار الأسترالية هي الأجود في العالم.

Contact us

MASTER CHEF TAREK IBRAHIM

Featured Chef

Master Chef Tarek Ibrahim has a wealth of knowledge and experience in all aspects of food.

Here, he brings you the obvious truth about why Australian Beef and Lamb is the world's most finest meat.


SHARE THIS

About Master Chef Tarek Ibrahim


With over 30 years' experience in the food industry, Fatafeat TV Celebrity and Meat & Livestock Australia Executive Chef, Tarek Ibrahim, is not only a culinary genius but also the first Arab chef to receive the status of Master Chef by the World Association of Chefs' Societies.

He is, without a doubt, a gifted master of his craft. Tarek's hit show on Fatafeat TV, "Travelling Tarek's Australian Adventures" showcased Australia and it's highlighted the reasons why True Aussie Beef and Lamb is considered the finest meat in the world.

CHEF TAREK RECOMMENDS TRUE AUSSIE BEEF AND LAMB


"I trust and recommend True Aussie Beef & Lamb"

Not only is the meat nature's finest, it is also guaranteed Halal.

Choose the world's finest beef and lamb to celebrate a meal with family and friends! Australian Beef and Lamb are nature grazed in a land blessed with golden sunshine and lush green pasture. The meat is soft, tasty and tender with consistent texture.

And to that one of the strictest quality standards in the world and an industry benchmark Halal Assurance programme, you'll begin to see why True Aussie Beef and Lamb is the first choice of Arab world's first Master Chef, Tarek Ibrahim.

The journey of True aussie Lamb


Take a tour with Master Chef Tarek Ibrahim to Australia as he explains why Australian Lamb is the World’s Finest Lamb.

The journey of True Aussie Beef


Join Master Chef Tarek Ibrahim on his trip to Australia where he reveals why Australian Beef is rightly claimed the World’s Finest Beef.